هل تقبلوني ضيفاً

اذهب الى الأسفل

هل تقبلوني ضيفاً

مُساهمة من طرف قاسم الموالي في الأربعاء يونيو 30, 2010 9:57 pm


أعوذ بالله من الشيطان اللعين الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
سيدنا وحبيب قلوبنا وشفيع ذنوبنا النبي الممجد والخاتم المسدد المحمود الأحمد
المصطفى الأمجد حبيبي ابا القاسم محمد اللهم صل وسلم على محمد وآلــــــه
وصحبه الأشراف المنتجبين واللعن الدائم المغلظ على أعدائهم أجمـــعــــــين
سيما من ظلم مولاتنا الصديقة الشهيدة فاطمة الزهراء روحــــي وأرواح
من في الوجود لترب نعليها الفداء والوقار،ســـلام الــلـــــه عــلــيـــــــــهـا
الــلـهــم فــضــاعــف عــلــيــهــم الــلـعــن منـك أبـد الآبـــد يــــــن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التقدير والإحترام والتحية التي عجزت أناملي عن كتابتها ....وبعد


يسعدني ويشرفني ويسرني الأنضمام الى هذا المنتدى العزيز والذي طالما فكرت كثيرا في موضوع انشاء هكذا موقع
ولكن كما يقول المثل (أيد وحده متٌصفق)وبفضل من الله وببركات محمد وآل محمد وبفضل هذه الثلة الطيبة الخيره الذي سعت جاهدة في انشاء هذا المنتدى الأكثر من راقي

ونتمنى الأستمرارالى الافضل
جاء هذا الوقت الذي طالما أنتظرته لأرى المنتدى جاهز ونسأل الله دوام الموفقية والسداد لمافيه الخير والصلاح وان يجعل الله ذلك في ميزان أعمالكم ولا يحرمنا من تواجدكم وتواصلكم

ولو تطفلت وتجاسرت عليكم أليكم

أبـــــوذيتي ارد اسمعكم وموالــــــي
شيعي آنه ألعلي الكــــــرارموالــــي
فخريكفيني أستـــاذي المــــوالــــــي
ومدرستي علي حامي الحميــــــــــه
أتمنى أن تقبلوني ضيفاً متجاسراًومتطفلاً عليكم


معذرة للتجاسر وللتطفل عليكم أخواني الأفاضل الأعزاء وأي ملاحظه أوأستفسارنتقبله برحابة صدر وسعة بال
وأنا أقول كما يقول مولانا الصادق روحي وأرواح من في الوجود لترب نعليه الفداء والوقاء:
أحب أخواني ألي من أهدى ألي عيوبي


تقبلواتحياتي وتقديري وأحترامي أخوكم المذنب المقصر الأفقر الأصغر الأحقر الى الله الراجي رحمة ربه وعفوه ورضوانه
خامهم روحي فداء لترب اقدامهم خادم الأطهارقاسم الموالي

كل الخدم تنهان شفناها بالعين**وتبقى بسعاده دوم خدام لحسين
ســــلامي

قاسم الموالي

المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 29/06/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى